متفرقات

لمدة 25 يوما... تدابير سير في محلّة القنطاري - بيروت

صـدر عـن المديريـة العامـة لقــوى الأمـن الداخلـي ـ شعبـة العلاقـات العامـة البــلاغ التالــي:

Category: 

متفرقات

Image: 

وداع رسمي وشعبي للنائب السابق جورج ديب نعمة في دير القمر

أقيم في كنيسة سيدة التلة في دير القمر عصر اليوم جناز وقداس دفن النائب السابق ورئيس بلدية دير القمر السابق جورج ديب نعمة، بمشاركة رسمية وسياسية وشعبية.

Category: 

متفرقات

Image: 

بالصورة: الامطار عادت... وتتساقط بغزارة في الضنية!

كما يقول المثل "أيلول طرفو بالشتي مبلول"، شهدت منطقة الضنية تساقطا للأمطار الغزيرة اليوم.

Category: 

متفرقات

Image: 

6 قارات و51 دولة.. انطلاق أطول رحلة بحرية في العالم

أبحرت سفينة Viking Sun، من رصيف غرينتش في لندن، يوم 31 آب، في رحلة تعتبر الأطول لتسجل رقم قياسي في موسوعة "غينيس" .

Category: 

متفرقات

Image: 

في دولة عربية: لم يرتكب أيّ مخالفة مرورية.. فتمّ تكريمه بسيّارة!

سلمت شرطة منطقة دبي في الإمارات العربية المتّحدة، مقيماً عربياً سيارة جديدة، بعد فوزه في جائزة نظام "النقاط البيضاء" المخصّصة لتكريم السائقين الملتزمين بقوانين السير والمرور.

Category: 

متفرقات

Image: 

وفاة زوجة محمد الحوت

توفيت زوجة رئيس مجلس ادارة طيران ”الشرق الأوسط” محمد الحوت روضة عباس حمام الحوت.
سيصلى على جثمانها عصر اليوم الخميس في جامع الشهداء حيث يوارى الثرى في جبانة الشهداء.

Category: 

متفرقات

Image: 

الشامسي: هدفنا التسامح وترسيخ التعايش

افتتح سفير دولة الامارات العربية المتحدة حمد سعيد الشامسي "مركز الإمارات لتحفيظ القرآن الكريم" في بلدة مجدل عنجر البقاعية، والذي تم تأهيله وتجهيزه بمكرمة من مؤسسة "خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال ال

Category: 

متفرقات

Image: 

روايات الهجرة من لبنان: رمزي اجتاز الحواجز بسوريا.. ولهذا السبب حرق "عزّت" اصبعه!

كتبت صحيفة "الأخبار": "عدّة عوامل تجعل مخيّم البداوي في الشمال يحتل المرتبة الأولى في عدد المهاجرين من اللاجئين الفلسطينيين، مقارنةً بباقي المخيمات.

Category: 

متفرقات

Image: 

بانو يهاجم جعجع.. وجبور يردّ: مين حاسس فيك انك نايب أساسا

September 3, 2019
بانو يهاجم جعجع.. وجبور يردّ: مين حاسس فيك انك نايب أساسا

Category: 

متفرقات

Image: 

في أدونيس.. حريق داخل شقة واخلاء رجل مسنّ

أخلت عناصر من الدفاع المدني صباح اليوم، مواطناً مُسنّاً في ادونيس-كسروان، اثر اندلاع حريق داخل شقة تقع في الطبقة الاولى ما تسبب بانتشار سحب من الدخان.

Category: 

متفرقات

Image: 

Pages

Back to Top